Versatis الجص: دليل التعليمات والسعر والمراجعات ، نظائرها من الجص مع يدوكائين Versasitis
دواء على الانترنت

التهاب الجص

الجص Versasitis هو نظام علاجي عبر الجلد ، والذي يتم في شكل التصحيح. يتم علاجها بواسطة يدوكائين مخدر موضعي. يتم استخدامه للحد من شدة الألم في مختلف الأمراض ، وذلك بسبب تسرب ليدوكائين من خلال الجلد في الأنسجة الكامنة.

شكل القضية وتكوينها

الجص Versasitis هو نظام علاجي عبر الجلد. هو مادة لاصقة بوليميرية (لزجة) ، أبيض أو أصفر فاتح في اللون ، مع رائحة مميزة ضعيفة. جانب واحد هو لزجة ومغطاة بغشاء بلاستيكي ، ويمثل الجانب الآخر بنسيج المصنع. المادة الفعالة الرئيسية هي يدوكائين ، في 1 رقعة محتواه 700 ملغ. كما يحتوي على مواد مساعدة ، والتي تشمل:

  • تنقية المياه.
  • محلول 70 ٪ من D-sorbitol.
  • الجلسرين.
  • بولي أكريلات الصوديوم.
  • محلول 20 ٪ من حمض البولي أكريليك.
  • البروبيلين غليكول.
  • كربوكسي ميثيل سلولوز الصوديوم.
  • الكاولين.
  • اليوريا.
  • حمض الطرطريك (الطرطريك).
  • الجيلاتين.
  • بولي فينيل الكحول.
  • الصوديوم هو المثل القائل.
  • Dihydroxyaminoacetate من الألومنيوم.
  • Methylparahydroxybenzoate (methylparaben).
  • البروبيل parahydroxybenzoate (propylparaben).

تحتوي حزمة الكرتون على 5 بقع وتعليمات للاستخدام.

العمل الدوائية

الجص Versasitis هو عقار مخدر موضعي (مخدر). مادته النشطة الرئيسية هي المشتقة الكيميائية من الأسيتاميد - يدوكائين. لديها عمل استقراري غشاء ضد الخلايا العصبية (الخلايا العصبية) والألياف. وبسبب هذا ، فإن ليدوكائين يمنع انتقال النبض العصبي من خلال ألياف الأعصاب الحسية وله تأثير مخدر.

بعد تثبيت الجص على الجلد ، يتم امتصاص الليدوكائين فيه ، والدهون تحت الجلد والنسيج العميق ، يتراكم هناك ، في تركيز كافٍ لتطوير تأثير مسكن. يمتص جزئيا في مجرى الدم النظامي ، ولكن مع التطبيق السليم ، فإن تركيزه في الدم غير مهم وليس له تأثير نظامي على الجسم.

مؤشرات للاستخدام

يستخدم الجراثيم Versasitis لاستخدامها كأداة أعراض في متلازمة الألم التي ترافق مثل هذا المرض:

  • أمراض العمود الفقري ، حيث تنتهك الألياف الحساسة لجذور الحبل الشوكي في منطقة خروجها من القناة الشوكية - osteochondrosis ، فتق أو بروز القرص الفقري ، ضغط الورم من جذور العمود الفقري.
  • Myositis هو عملية التهابية (غالباً ما تكون معقمة) في العضلات المخططة ، كنتيجة للتكيس المفرط المحلي.
  • الألم العصبي هو التهاب من الألياف العصبية ذات الطبيعة المختلفة (الالتهابات ، والتهاب العقيم).
  • الألم العصبي التالي هو التهاب متبقي في الألياف العصبية بعد الهربس النطاقي المتأثر.

تعتمد فعالية استخدام علاج Versasitis في هذه الأمراض على عتبة الفرد من حساسية الألم لدى المريض وعمق توطين العملية المرضية والألياف العصبية.

موانع للاستخدام

هو بطلان تطبيق الجص Versasitis في مثل هذه الحالات المرضية والفسيولوجية من الجسم:

  • التعصب الفردي أو فرط الحساسية لليدوكائين (بما في ذلك وجود ردود فعل تحسسية لهذا المركب في الماضي) أو مكونات ملحق التصحيح.
  • انتهاك سلامة الجلد - في حالة وجود رقعة ، يمكن امتصاص الليدوكائين أكثر في الدم ويؤدي إلى تطوير تأثير نظامي.
  • الأطفال دون سن الثانية من العمر - احتمال كبير لامتصاص كمية كبيرة من الليدوكائين في الدورة الدموية النظامية مع تطوير ردود الفعل المناسبة من الجسم.

قبل البدء في استخدام Versas التصحيح ، تحتاج إلى التأكد من عدم وجود موانع.


الجرعات والإدارة

يستخدم النظام العلاجي عبر الجلد من Versatis موضعيا. يتم لصق اللصقة مباشرة على موقع إسقاط الألم على الجلد. تم إصلاح رقعة واحدة لمدة تصل إلى 12 ساعة. ثم هناك استراحة أيضا لمدة 12 ساعة. في نفس الوقت ، من الممكن إصلاح ما يصل إلى 3 بقع. يجب التخلص من التصحيح المستخدم. مسار التطبيق هو فردي ويعتمد على شدة مسار علم الأمراض الرئيسي وشدة متلازمة الألم. لا يوصى باستخدام أكثر من 5 أيام.

الآثار الجانبية

بعد إصلاح التصحيح Versasitis على الجلد ، فمن الممكن تطوير تهيجه المحلي مع إحساس بالحرق والاحمرار وتورم طفيف. يمكن أن يتطور أيضا رد فعل تحسسي لليدوكائين في شكل طفح جلدي على الجلد ، والحكة ، الشرى (الطفح الجلدي والتورم على الجلد الذي يشبه حرق نبات القراص). أحيانا هو إمكانية وضع الحساسية الشديدة لتشكيل وذمة وعائية وعائية عصبية (تورم واضح من الجلد والنسيج تحت الجلد في الوجه والأعضاء التناسلية الخارجية الأجهزة) أو صدمة الحساسية (تطوير شديدة من فشل العديد من أجهزة الجسم وانخفاض التدريجي في ضغط الدم النظامية).

تعليمات خاصة

قبل البدء في استخدام Versas التصحيح ، يجب عليك قراءة التعليمات الخاصة باستخدامه. من المهم الانتباه إلى بعض الإرشادات الخاصة ، والتي تشمل:

  • الاستخدام المتزامن مع الأدوية لعلاج عدم انتظام ضربات القلب يمكن أن يزيد من التأثير السام ليدوكائين.
  • بعد تثبيت التصحيح على الجلد ، يجب أن تغسل يديك جيدا بالصابون ، حيث يمكن أن تبقى يدوكائين.
  • لا ينصح باستخدام الفيرسايس الجص أثناء الحمل في أي وقت وأثناء الرضاعة الطبيعية.
  • استخدام التصحيح Versasitis لا يؤثر على سرعة التفاعلات النفسية وتركيز الانتباه.

في سلسلة الصيدليات ، يتم الاستغناء عن رقعة Versasitis بدون وصفة طبية. إذا طرأت أي أسئلة بخصوص استخدامه ، استشر طبيبًا. في حال كانت أحاسيس الألم دائمة ولا تختفي بعد استخدام التصحيح لمدة 5 أيام ، يجب عليك استشارة الطبيب وإجراء مسح.


جرعة مفرطة

عند الالتزام بقع الجلد Versatis في كمية أكثر من 3 قطع، هو امتصاص ممكن من يدوكائين في مجرى الدم مع تطور أعراض جهازية الجرعة الزائدة، والتي تشمل التعرق، والدوخة، وطنين في الأذنين، والصداع، الرؤية المزدوجة (شفع)، ونعاس. من جانب نظام القلب والأوعية الدموية ، من الممكن خفض مستوى الضغط الشرياني الجهازي (انخفاض ضغط الدم الشرياني) ، وخفض معدل ضربات القلب (بطء القلب) ، وصولا إلى الانقباض (السكتة القلبية). من الجهاز العصبي المركزي وأجهزة الرؤية ، الرؤية المزدوجة (شفعية) ، التشنجات ، الرعشة (الارتجاف) من اليدين ، خدر الجلد يتطور. في حالة الجرعة الزائدة ، يتم إيقاف استخدام جص Versasitis. للحد من شدة الجرعة الزائدة ، يتم تنفيذ العلاج أعراض (يتم استخدام M- cholinoblockers ، والأدوية مضيقة للأوعية).

نظائرها فيرساتيس

نظائرها من Versasitis التصحيح من هذه المجموعة الدوائية العلاجية هي Xikain ، Helikain.

شروط وظروف التخزين

مدة صلاحية التصحيح Versas هي 3 سنوات من تاريخ الصنع. يحفظ في مكان جاف وجاف في درجة حرارة الهواء لا تزيد عن +25 درجة مئوية. ابق بعيدا عن متناول الأطفال.

سعر الجص Versasis

متوسط ​​تكلفة الجص Versas في الصيدليات في موسكو يتراوح بين 492-515 روبل.

تقدير Versatis على مقياس مكون من 5 نقاط:
1 звезда2 звезды3 звезды4 звезды5 звезд (عدد الأصوات: 1 ، متوسط ​​التقييم 4.00 من 5)


مراجعات حول الدواء Versatis:

اترك ملاحظاتك